الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

لا أعلم لماذا عُدتْ !!*


حقاً أجهل سبب عودتي المُفآجئه ل مدونتي
التي اعتقدت ذات يوم انها ستحتوي احرفي بلا منازع !

كنت مخطئة حينها , ف دفاتري واقلامي
ظلّت في تنافس شريف -كما يبدو- مع لوحة المفاتيح حتى انتصرت عليها
وأصبحتُ في عداد أسرآهــآ !!

ولانني ممن يشجبون المثالية ف سأعترف ب أنني لم أفتقد مساحتي الالكترونية هذه ,
قد أبدو غير مهتمة أو لآ مبآلية في نظر البعض , ولكن هذه الحقيقه !
إستمريت في تدوين يومياتي وأحداثي ب قلب أوراقي ,
فهي لازالت ذلك الحضن الدافىء الذي يحتويني ويتقبلني في كل حالاتي ..
لا انكر انني أقدمت على إنشاء مدونتي الالكترونيه من باب التجربه
والعلم ب الشيء لآاكثر ولآ أقل !!
ولكنها لم تتفوّق على أوراقي التي أسرت قلبي !

حسناً .. أخذني الحديث عن المدونة بعيداً عن مآ كنت أنوي قوله =)

. . . . . . !*
أتوقف كثيييرا قبل أن أكتب أيّة كلمة !
ليس لِ سبب مُقنع , سوى أنني أعيش هذه الفترة أجواء صعبه ,
لآيمكن ل مفردات لغة الضاد أن تصفها , !

قد يراني البعض أبالغ في ذلك , ولكنني أُقسم أن لا أحداً يستطيع إحتمال مَ مررت به
وقد يعارضني أحدكم , ويقول: كلنا نمرّ ب أصعب مما تمرّين به ,

عُــــــذراً أحبتي , وخاالق الارواح التي بثتّ فيكم الحياة أنني أعاني عشرة أضعاف
ماتعانونه , وأنني قاسيت مالا تطيقه روح بشر فما بالكم إذا كانت تلك الروح بداخل أنثى !!

قد لايشعر ب كلامي أحد على الرغم من أنني أكتب ب كل أحاسيسي ,
ولكن لان ب داخلي روح تكره الضعف والهزيمه فضّلتُ أن لا أبوح بما يؤلمني ,
وأن أكتفي ب ثرثرة بسيطة على شط بحر الأمنيات ,
لعل وعسى أن تخرج لي حورية البحر لتخطف شخبطاتي وترسلها إلى عالم بعيد
لا يعرفه سواها ..!
لِ أرتاح واستعيد قوتي التي إستهلكتها بشكلٍ كبير خلال هذه الفترة !


. . . . . . . !

وأبقى أنآ تلك الفتاة الحديدية في نظر الكثير .!
وَ تبقى أمنياتي معلّقةٌ ب خيوط الرجآء ,
فَ إما أن تنقطع وأفقد الامل
وإما أن ترتفع لِ تعانق عنان السماء ., وهذا مآ أتمنآآآه



// ثرثرتُ كثيراً هذا المساء ,
ولكن هذا مآ كنت أحتآجه ...!


, . // سآعدني يَ الله =)

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

أسأل الله تعالى أن يزيل ما بقلبك من أوجاع

ندوووووش ,, نفتقدك كثيراً :)


أثير

غير معرف يقول...

صباح الورد

عند بزوغ كل فجر أنظري من نافذتك لتلك الشمس سترين قوة كبيرة تشتت عتمة ليل طويل عندها ثقي بشيء واحد فقط أن بداية اليوم يحمل أمل جديد عندما يطوي شال الليل على عتبات النهار ولا أعلم ما الذي تواجهيه من ظروف ولكن تذكري كلنا نكافح في هذه الحياة ولا أجرؤ على القول بأنك واجهتي في حياتك ما واجهه رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قذف بالحجارة وطرد من مدينته وأسقطوا على رأسه قذارة الماشية ووو صدقيني فقط ابتسمي ستجدين روحك تسخر من الألم لتسطر صفحات جديدة بالفرح ...

اسأل الله العظيم أن يشرح صدرك ويزيل همك ..

تحياتي وإحترامي

Unknown يقول...

السلام عليكم

ندووووووووووش

لم كل هذا الحزن

ابتسمي حبيبتي

فنحن هنا بجانبك :)

و لا تنسي أن تلهجي بالدعاء

للذي يجعل بعد العسر يسرين

الله ييسر أمرك

nada يقول...

أثير / لهج لساني سريعا ب ترديد [ اللهم آميين، اللهم آميييييين <3]
حقآ هذا كل م احتاجه
دعوه صادقه ، و قلوب تشعرني أنني موفورة الحظ ب تواجد امثالك ب قربي ،

تعلمين أنتي كذلك كم افتقدكم جميعا ، و تعلمين أيضا أنني اسعى جاهدة للحصول على فرصة تسمح لي ب لقائكم و تجمعني بكم من جديد
كم اتمنى ذلك في القريب العاجل ،،

سررت جدآ ل تواجدك
لا عدمته <3

nada يقول...

ريبال / على الرغم مما مررت به إلا أنني لم افقد الأمل
ولا زال بصيص الفرح يغازل احداقي ( وإن كنت أراه بعيدآ )
و لكن ثقتي بالله تجعلني أقوى و أكثر تفاؤلآ
و تمنحني الصبر و الجلاده حتى احتفظ ب توازني النفسي
الذي أحاول جاهدة ان لا يختل أو اخسره، لكي لا أشعر ب الضعف
أو الحاجة ل أحد ( كائنآ من كان )
ف قناعتي ب أن ربي يكفيني ، تجبرني على أن أجاهد ل أتخطى <3

تواجدك و بصمتك دائما تسعدني
ف كن بالقرب دوومآ ،،

nada يقول...

عبير / لا أخفي عليك مدى إبتهاجي و سروري عندما قرأت تعليقك
حقآ، صدق صاحب اكثر مقوله تبث في نفسي الأمل :
الدنيا لا زالت بخيير

فعلا الدنيا ستبقى بخير مادام تحت سمائها من الخيرين أمثالك
و بالطبع س ابتسم مادمت اقرأ كلمات ك البلسم في عذوبتها
و كالسحر في مفعولها <3

دمتي كما تحبين ، و دامت روحك الطاهره تبث الحب بلا مقابل
لا عدمت تواجدك ،،